الوصفة الدقيقة

وصفات مقبلات سهلة بالصور

وصفات مقبلات سهلة

وصفات مقبلات سهلة وسريعة ولذيذة في آن معا هو ما تصبو اليه كل ربة منزل محترفة ومحبة لبيتها وعائلتها ، ومكرمة لضيوفها و زوارها ، تلك الاطباق الخفيفة التي تضفي نكهة مضاعفة على مائدة العزومات ، وتعطي بعدا اخر للطعم والنكهات عندما تلتف حول الطبق الرئيسي ، لتهيء الضيوف للبدء بالطعام ، هي باختصار مقدمة لكي تستعد المعدة لاستقبال الالذ والاطيب ، وهناك المئات من وصفات المقبلات الشهية التي يمكن تحضيرها في المنزل جمعنا منها الاتي .

قوارب الكوسا بالخضار

قوارب الكوسا

 

 

 

 

 

 

 

 

 

قوارب الكوسا بالخضار قوارب الكوسا أكلة لذيذة وسريعه التحضير، مكونة من الكوسا المقسمة مع الخضار الشهية وجبنة البارميزان، يمكن تقديمها كطبق جانبي، جربيها واستمتعي بها وبفوائدها.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كبة نية سورية بدون لحم كبة نية سورية بدون لحم واحد من الاطباق التي اشتهرت بها المائدة السورية المميزة بجمال المذاق و المنظر، و من أشهر الأكلات السورية هي الكبة، منها الكبة المقلية.

 

 

 

 

 

 

 

 

حمص الخيار  الحمص من الوصفات المفيدة واللذيذة كوجبة خفيفة أو كتغميسة بجانب الخبز المحمص أو الخضراوات في هذه الوصفة طريقة جديدة ومبتكرة لتحضير الحمص ، لتزيد من قيمته الغذائية وتجعله أكثر خفة .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

خضار سوتيه بالسجق النقانق محببة لدى الجميع ويمكن تحضيرها بطرق متعددة ،اليوم سنقدمها مخبوزة بشكل شهي حيث تمتزج طعم الفيلفة مع البطاطا والهوت الدوغ المقلي .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بروسكيتا الايطالية بروسكيتا الايطالية ، يعتبر هذا الطبق من اشهى الاطباق الايطالية واشهرها وسنقدمها اليوم مع الطماطم مع الأنشوفي بالتوابل .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كرات البطاطا الحلوة مع السمسم كرات البطاطا الحلوة مع السمسم لها جذور صينية وآسيوية، ذات مذاق مميز وشهي جدا خاصة بجانب صوص التشيلي ، وصفة مناسبة للحفلات كطبق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

صلصة تغميس صلصة تغميس سهلة وسريعة وسهلة التحضير ، ذات مذاق مميز بجانب الخبز المحمص ، يمكن تقديمها كطبق مقبلات في البوفيهات او كوجبة خفيفة للعشاء استعملي الأرضي شوكي المعلب المتوفر.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كروكيت الأرضي شوكي كروكيت الأرضي شوكي وصفة مكونة من الأرضي شوكي مع الأرز ومحشوة بالجبنة اللذيذة . وصفةجديدة وذات مذاق مميز ، جربيها كطبق مقبلات أو كوجبة عشاء.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

شوربة اللازانيا شوربة اللازانيا وصفة جديدة ومميزة فكلنا نعرف اللازانيا ونعرف طعمها الشهي ومن منا لا يحبها ، أكاد أجزم أنها معشوقة الجميع ،،لذلك ابتكرنا اليوم شوربة اللازانيا و التي لاتضاهى.

مواضيع ذات صلة