الوصفة الدقيقة

10 سلطات رجيم لذيذة لحرق الدهون بسرعة

سلطات رجيم

سلطات رجيم سهلة لكنها لذيذة ومشهية هو اول ما يخطر في بال من يتبعون حمية غذائية او دايت لحرق الدهون وانقاص الوزن ، وهناك العديد من الوصفات لتحضير سلطات للرجيم لكن المشكلة في هذه الوصفات انها تكون اشبه بطعام المرضىوبلا نكهة وذلك في سبيل ان تكون قليلة السعرات الحراري، ولكن من قال ان النكهة والطعم الشهي يتناقض مع الرجيم القاسي ، فبامكانك مثلا اعداد صلصة يدخل الثوم في تحضيرها ، كما انه بامكانك استخدام الخل الاحمر ودبس الرمان المخفف ، اللبن الرائب خالي الدسم رائع ايضا من خلال اضافته الى بعض الوصفات ، وهنا جمعت لك مجموعة من اشهى سلطات الرجيم بالنسبة لي:

سلطة لبن وخيار للرجيم

سلطة لبن وخيار للرجيم
سلطة لبن وخيار سلطة لبن وخيار  سلطة رائعة و منعشة مشهورة في المطبخ السوري ، وتقدم بشكل رئيسي مع طبق الرز بالبزاليا ، و ايضا هذه السلطة الباردة ممتازة لوحدها للرجيم 

سلطة السبانخ والرمان للرجيم

سلطة السبانخ والرمان سلطة السبانخ والرمان مفيدة جدا للجسم بشكل عام لما للسبانخ والرمان من فوائد عظيمة في تحسين وظائف الجهاز الهضمي و سلامة القلب 

طريقة عمل سلطة التفاح والجرجير للرجيم

سلطة التفاح والجرجير للرجيم سلطة مكوناتها مفيدة جدا للرجيم و تخفيف الوزن ، فالتفاح يساعد في تقليل الشهية والشعور بالشبع و الجرجير يساعد في حرق الدهون.

طريقة عمل سلطة الحمص للرجيم

سلطة الحمص للرجيم سلطة غنية جدا بالبروتينات والأليف مفيدة للرجيم ،، و للأشخاص المصابين بالإمساك ،، وايضا للأشخاص النباتيين ،، مكونة من الحمص المسلوق 

طريقة عمل سلطة البروكلي للرجيم

سلطة البروكلي البروكلي غني بمضادات الأكسدة والعديد من المعادن وأيضا تحتوي على الألياف والفيتامينات وتساعد في الوقياة من السرطانات وخاصة سرطان الثدي .

طريقة عمل سلطة الخضار للرجيم

سلطة الخضار للرجيم هي سلطة بسيطة وسهلة و تكاد تعمل بشكل يومي في بيوتنا الشامية.فلا تخلو ثلاجة من مكوناتها البسيطة لان تعتمد ملوك الخضار الأول وهو الخيار.

طريقة عمل سلطة الفول الشامية

سلطة الفول الشامية سلطة الفول الشامية اللذيذة عبارة الفول الدافئ المخلوط مع الثوم والبندورة و الليمون ، وهو طبق لا غنى عنه في المائدة الصباحية الشامية.

طريقة عمل السلطة السورية على اصولها

السلطة السورية السلطة السورية هي السلطة التقليدية في الشام ومن اشهر انواع السلطات للرجيم وتُأكل باردة في الصيف ،مع العديد من الاطباق مثل المشاوي .

سلطة الذرة الحارة شهية

سلطة الذرة الحارة سلطة الذرة الحارة سهلة وسريعة التحضير تفيد للرجيم، مميزة ولذيذة مع الطعم الحار، مع صلصة بالليمون والخل والفلفل، يمكن تحضرها بسهولة.

رجيم السعرات الحرارية مجرب بالتفصيل

رجيم السعرات الحرارية رجيم السعرات الحرارية لسبعة ايام وخطة غذائية لخسارة 1200 سعرة حرارية، يتضمن جزء من هذا الرجيم القيام بتمارين بسيطة ومعقولة بالاض.
مواضيع ذات صلة