الوصفة الدقيقة

فوائد زيت القرفة للرجال والنساء

فوائد زيت القرفة

فوائد زيت القرفة يعزز الرغبة عند الرجال بحسب دراسات وابحاث، و من المعروف ان فوائد القرفة تساهم في تصحيح ضعف الانتصاب، تزيد أعداد الحيوانات المنوية، واستقرار سكر الدم لتجعل من الاتصال الحميمي أكثر متعة.
وأظهرت الدراسات أنه يمكن للقرفة أن تقلل من الدهون الثلاثية بنسبة 30%، وتخفض الكولسترول السيء بنسلة 27%، كما أنها مضاد طبيعي للالتهابات حيث تقاوم السرطان، أمراض القلب، ووظيفة الدماغ.
 وحسب باحثون، فان قائمة فوائد القرفة تطول، خاصة زيت القرفة فهو مضاد طفيلي قوي، مضاد للالتهابات، مضاد للصفيحات، وذو خواص مضادة للفيروسات، ما يجعل منه مثالياً ومفيدا لتحسين المناعة.

زيت القرفة للصحة

القرفة فعالة جداً في تعزيز الرغبة عند الرجال كما عند النساء.
عندما يرتفع مستوى سكر الدم عند بعض الأشخاص يبدأون بالمعاناة من مشاكل كضعف الانتصاب، فقدان الرغبة، تضاؤل أعداد الحيوانات المنوية، ذلك أن السكر المرتفع يعيق كميات الدم اللازمة للأعضاء التناسلية، وهذا ما يؤدي الى ضعف الانتصاب او مشاكل أخرى.
وتملك القرفة القدرة على تقليل السكر المرتفع في الدم، وعندما تعود مستوياته الى حدها الطبيعي سيُمكن ممارسة حياة زوجية جيدة.

القرفة لصحة القلب

حسب دراسة نشرت عام 2010 في مجلة Journal of Diabetes Technology Society، أن زيت القرفة يخفف من الشحوم الثلاثية المؤذية في الدم بنسبة 30% ومن الكولسترول السيء بنسبة 27%، حيث ان تراكم هذه الشحوم في الدم، والشرايين يعتبر واحداً من أهم أسباب أمراض القلب والأوعية الدموية.
تملك مضادات الأكسدة الموجودة في القرفة تأثيرات مضادة للالتهابات تساعد في تخفيض مشاكل التعرض لأمراض القلب، السرطان، وغيرها الكثير، واستطاع الباحثون تحديد أكثر من 7 أنواع من مركبات الفلافونويد في القرفة وحدها وتأثيرها كبير في مقاومة مستويات الالتهابات الخطيرة في الجسم، ومن الفوائد الأخرى للقرفة أنها تقلل العوامل الشائعة المسببة لامراض القلب، مثل مستويات الكولسترول المرتفعة، وضغط الدم المرتفع.

مواضيع ذات صلة