الوصفة الدقيقة

10 وصفات بالفطر المعلب والطازج ستعجبك

وصفات بالفطر

وصفات بالفطر كثيرة جدا خاصة ان الفطر المعلب والفطر الطازج الطري متوفر في اغلب البقالات والمراكز التجارية ، و لا يخلو مطبخ في العالم من وصفات شهية بالفطر ، سيمنحك استخدامها وتجريبها فرصة للخروج من روتين الوصفات التقليدية سواء في المعجنات او المفركات او العديد من الاطباق الاخرى ، مع الاخذ بعين الاعتبار فوائد الفطر العظيمة على عكس ما هو شائع بان الفطر بلا فوائد تذكر ، بدورنا جمعنا لك في هذا الموضوع وصفات بالفطر جديدة يدخل الفطر كمكون رئيسي في تحضيرها .

بيض بالفطر والجبن فطور سريع

بيض بالفطر والجبن جربي فطور بيض بالفطر والجبن الصحي والشهي لك و لعائلتك، ومتعيهم بفوائد البيض والفطر الطازج بنكهة مميزة ورائعه مع كوب من العصير الطبيعي.

معكرونة بالفطر والبندورة اكلات للموظفات

معكرونة بالفطر والبندورة من منا لايحب المعكرونة والباستا بأنواعها المختلفة ، ولكن غالبا ما تحتار سيدة المنزل من اي الأنواع ستختار و كيف ستطهوها وماهي مكوناتها، وهذه الوصفة ستجيب على كل هذه الاسئلة.

مكرونة بالفطر والجبنة طريقة عمل

مكرونة بالفطر والجبنة تعتبر من وصفات بالفطر الشهية سنقدم اليوم وصفة تناسب معكرونة الصدفية الشكل والتي صنعت بهذا الشكل لتستطيع سيدة المنزل حشوها ،،سنقدمها اليوم مع الفطر.

معكرونة بالفطر وجبنة الموزاريلا

معكرونة بالفطر  معكرونة بالفطر من الأطباق الإيطاليه الأكثر شعبية بين الناس و خصوصا المصنوعه من المعكرونة يحبها غالبية الناس، و الان طريقة يقدم طبق المعكرونة مع الموزاريلا اللذيذة.

كيش بالسبانخ والفطر والجبنة بالصور

كيش بالسبانخ والفطر والجبنة كيش بالسبانخ طبق جديد على المائدة العربية ، وهو وصفة مكونة من عجبنة تشبه عجينة التارت محشوة بخليط مكون من السبانخ، الفطر.

طريقة عمل ساندويش الجبنة بالفطر

ساندويش الجبنة بالفطر قدمي ساندويش الجبنة لأطفالك بطريقة غير عن الاعتياديه كي لا يمل طفلك من وجبة الفطور المتكررة يوميا ، اطهي الفطر واضيفيه الى الجبن.

طريقة عمل عجة البيض بالفطر

عجة البيض بالفطر قد يشعر أطفالك بالملل من الفطور اليومي المكرر من ساندوش اللبنو أو الزعتر وغيرها ، جربي طريقة عجة البيض بالفطر وقدميها لعائلتك.

طريقة عمل ستيك بالفطر مع الكالي

ستيك بالفطر مع الكالي نبات الكالي هو نوع من الكرنب السلطة والذي تم إدخاله حديثا في الأطباق اليومية ، وبما انه المجتمع اصبح مجتمعا واعيا بالنسبة لصحته.

طريقة عمل معكرونة بالفطر والكريمة

معكرونة بالفطر والكريمة لا غنى عن هذا المكون الإيطالي الشهي في كل منزل ، فلا يوجد أي منزل يخلو من المعكرونة ، لأنه من ألذ الأطباق وأسرعها تحضيرا.

طريقة عمل مبرومة اللحمة والفطر

مبرومة اللحمة والفطر وهي من الذ أنواع المعجنات على الاطلاق فهي مزيج من اللحم المفروم الشهي مع الفطر اللذيذ ملفوفة بطبقات من الرقاق الذهبي المقرمش..

كيش بالجبنة والفطر بالصور

كيش بالجبنة مقادير كيش بالجبنة ١/٢ كاس من البصل المفروم ناعم ٢ كاس من جبنة تشيدر مبشورة ٢ ملعقة كبيرة دقيق فليلفة خضراء حلوة مفرومة ناعم ٤ فطر كبير.

طريقة عمل البازيلاء والفطر بدون كريما

البازيلاء والفطر بدون كريما طبق شهي وصحي مكون من الفطر والجزر والبازيلاء والبصل الأخضر،،يمكنك اعتماده كطبق جانبي أو عشاء خفيف،،تابعي هذه الوصفة وجربيه.

طريقة عمل سلطة الفطر مع البصل للتخسيس

سلطة الفطر مع البصل سلطة شهية وبسيطة وسرها في بساطتها،مكوناتها الأساسية هي الفطر.جربوها وسوف تلاقي استحسانكم ، وهي سلطة سهلة ومناسبةللريجيم والتخسيس.

طريقة عمل سلطة الفطر مع الجبنة

سلطة الفطر مع الجبنة هذه السلطة من اروع سلطات الفطر على الإطلاق .فهي شهية جدا تجمع بين طعم الفطر الرائع وطعم الجبنة،ننصحكم بتجربتها. طريقتها سهلة وسريعة.

بيض بالفطر للفطور

بيض بالفطر بيض بالفطر لكل الأمهات في الصباح تحتار ماذا سوف تقدم للفطور للعائلة ،فهي تريد ان تكون مائدتها متنوعة وشهية وصحية ، فهذه بعض من الاقتراحات.

طريقة عمل الفيتوتشيني بالفطر

الفيتوتشيني بالفطر من وصفات بالفطر الرائعة وهي من اشهى الاطباق على الاطلاق فهي مزيج من المعكرونة الشهية والفطر الرائع مع الكريمة الغنية وطبق الفيتوتشيني من الاطباق الإيطالية.

طريقة عمل النودلز بكريمة الفطر

النودلز بكريمة الفطر وهي من اسرع الاطباق تحضيرا على الاطلاق فهي مزيج من النودلز وظرف الشربة التقليدية وهنا ساستعمل شوربة الفطر.

طريقة عمل مقلوبة الفطر

مقلوبة الفطر وهي من الذ الاطباق وخاصة لعشاق الفطر فهي عبارة عن طبقات من الرز الشهي ومزيج من اللحم والفطر اللذيذ واليكم طريقة تحضيره مقادير مقلوبة الفطر سهلة وغنية.

طريقة عمل دجاج محمر بالفطر

دجاج محمر بالفطر دجاج محمر بالفطر يحضر هذا الطبق بمكونات متنوعة كالدجاج والفطر والثوم والبندورة مع الصلصة وتقلى مع بعضها وتقدم. مقادير عمل دجاج محمر وفيرة وغنية وطازجة.

طريقة عمل فطر مطفى بالثوم

فطر مطفى بالثوم اكلة سهلة وسريعة وهي من المقبلات حيث يقلى الفطر صحيح او شرائح بالزبدة والثوم ويضاف له الكزبرة الخضراء والملح ليكون طبق مميز للغداء.

طريقة عمل ريزوتو بالفطر

ريزوتو بالفطر هو ن اشهر الاطباق الايطالية و يحضر بالارز والكريمة ويعتبر طبق مقبلات و هو طبق يجمع ايطاليا في صحن طعام لعشاق الاكل الايطالي.

طريقة عمل مفركة فطر باللحمة

مفركة فطر باللحمة من انواع المفركات السورية السهلة جدا تتكون بشكل اساسي من اللحمة المفرومة وقطع الفطر وتقلى مع بعضها وتقدم على الفطور او العشاء.

طريقة عمل مفركة فطر بالبيض

مفركة فطر بالبيض اكلة سورية سريعة التحضير تتكون من الفطر والبيض واللحم المفروم تقلى مع بعضها وتقدم اما على الفطور او العشاء.

شوربة كريمة الفطر والدجاج

شوربة كريمة الفطر والدجاج تعتبرهذه الشوربة الكريمية من الشوربات السهلة والرائعة التي يمكن اعدادها في وقت قصير وهي مؤلفة من الفطر المشروم المغلي مع الدجاج.

طريقة عمل طاجن دجاج بالفطر

طاجن دجاج بالفطر وهو من الاطباق الغنية بالنكهات الرائعة فهو مزيج من الدجاج المحمر وفطر عش الغراب الطازح الشهي وصلصة البشميل الرائعة واليكم طريقة تحضيره.

طريقة عمل عجة البيتزا بالفطر

عجة البيتزا بالفطر وهي من اشهى انواع المقبلات السريعة التحضير والغنية بالمواد الغذائية المفيدة لجسم الانسان ويعد طبق عجة البيتزا بالفطر من الاطباق المميزة

طريقة عمل المشلتت باللحمة والفطر

المشلتت باللحمة والفطر وصفة مميزة من المطبخ المصري تمتزج فيها نكهة الفطر واللحم ومكونات التوابل الاخرى لتعطي الفطير نكهة مميزة جدا.
مواضيع ذات صلة