الوصفة الدقيقة

5 طبخات جديدة لرمضان 2022

طبخات جديدة لرمضان

طبخات جديدة لرمضان هو ما تبحث عنه السيدات مع اقتراب شهر رمضان المبارك ، و ليس هناك ما هو اجمل من ايام رمضان ولياليه ، فلو اكملت سيدتي كل ما فرضه الله عليك في رمضان وشعرتي بانك تلتمسي نفحات الشهر الكريم بالشكل الصحيح فلا مانع عندها ان تفرغي بعض من وقتك للاستمتاع بتحضير اطباقك المفضلة ، وبالمناسبة لو اخلصتي النية في ذلك بانك ستعدي ما يقوي عائلتك على الصيام ويدخل الدفئ الى قلوبهم ، ففي ذلك اجمل عبادة ، جمعنا لك في هذا الموضوع طبخات جديدة لرمضان عسى ان تنال اعجابك .

وصفات فطائر مالحة سهلة بالصور

وصفات فطائر وصفات فطائر بالمئات تملئ مطابخ العالم ، وفي عالمنا العربي تعتبر الفطائر والمناقيش من الذ انواع المعجنات ،  وصحيح ان الفطائر وخاصة المناقيش.

فطائر اللحمة السورية

 

 

المقلوبة الفلسطينية باللحم المقلوبة الفلسطينية باللحم طبق تقليدي ومشهور “طبق فلسطيني”، مكوناته شهية مطبوخة من طبقات الباذنجان المقلي والأرز

طريقة عمل فتة الحمص باللبن اللبنانية

فتة الحمص باللبن

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فتة الحمص باللبن فتة الحمص باللبن من أشكال وطرق تحضير الفتة الشامية العديدة و المتنوعة ،و تعتبر من المقبلات المشهورة التي تزين المائدة.

اطباق رئيسية سهلة للغداء

اطباق رئيسية
اطباق رئيسية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اطباق رئيسية اطباق رئيسية متنوعة لا بد ان تكون جزء من الثقافة المطبخية لاي ست بيت ، و المقصود هنا بالاطباق الرئيسية هي تلك التي تعد الوجبة الاساسية.

اطيب الاكلات العربية 

اطيب الاكلات العربية

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اطيب الاكلات العربية  اطيب الاكلات العربية موزعة على العديد من الدول العربية ويصح هنا القول باننا يمكن ان نقطف من كل قطر طبخة لذيذة .

وصفة فتوش لبناني سهلة

وصفة فتوش وصفة فتوش بطرق تحضير مختلفة جمعناها لكم في هذا الموضوع ، و تاريخ الفتوش قديم جدا وينسب الى عائلة فتوش في جبل لبنان وهم من ابتكروا هذه السلطة.

وصفات عصائر طبيعية سهلة

وصفات عصائر طبيعية وصفات عصائر طبيعية رائعة سهلة مفيدة ومغذية يمكن ان تغنيك وافراد اسرتك عن العصائر الصناعية المعلبة التي تعتمد بنسبة 95% على نكهات صناعية.

طريقة عمل البقلاوة 10 وصفات روعة

طريقة عمل البقلاوة  طريقة عمل البقلاوة تحتاج الى بعض الوقت لكن تطبيقها بالطريقة الصحيحة ستعطيكي طبق حلويات شهي جدا ومناسب للولائم وموائد افطار رمضان.
مواضيع ذات صلة