الوصفة الدقيقة

تقنية Vaser لشفط الدهون بدون جراحة

تقنية Vaser فاسر 

 ثلاثية ورباعية الأبعاد لشفط الدهون ، تمثل إجراءاً بالحد الأدنى من التدخل الجراحي لإزالة دهون الجسم غير المرغوب بها وفق أعلى معايير الكفاءة.

وتعد تكنولوجيا الأمواج فوق الصوتية ثلاثية ورباعية الأبعاد المتطورة Vaser مفهوماً جديداً كلياً في عالم تحديد  جماليات الجسد لدى الرجل والمرأة، وهي تقنية قادرة على نحت وتحديد عضلات البطن من خلال التعامل مع الدهون المتركزة بين الجلد والعضلات ومنعها من إعاقة عمل الأوعية الدموية والأنسجة الضامة. ويستخدم إجراء Vaser بهدف تسييل دهون البطن والصدر وغيرها من الأعضاء للوصول إلى جسم متسق بإتقان.

وفي حين تسمح تقنية Vaser ثلاثية الأبعاد بالحصول على عضلات بطن مثالية عبر إزالة طبقة الدهون أو طبقة الأنسجة الدهنية والسماح للعضلات بإظهار معالمها، تساعد تقنية Vaser رباعية الأبعاد على نحت الصدر والعضلات ذات الرأسين والثلاثة رؤوس وعضلات الذراعين والأرداف والساق وتعزيز ملامح عضلات الجسم.

ويتم تنفيذ العملية ثلاثية الأبعاد لشفط الدهون تحت التخدير الموضعي والتسكين، وتستغرق العملية حوالي نصف ساعة لإسالة الدهون باستخدام تقنية Vaser ومن ثم نحت البطن لضمان اتساق الجلد مع غمد العضلة المستقيمة البطنية في المواضع الظاهرة. ومن ناحية أخرى، تنطوي العملية رباعية الأبعاد لشفط الدهون، والتي تتطلب مستوىً أعلى من التخدير، على تطعيم الدهون إلى جانب شفط الدهون.

يمكن أن تظهر نتائج عملية شفط الدهون باستخدام تقنية Vaser ثلاثية ورباعية الأبعاد على الفور بغضون 24 ساعة، إلا أن الجسم يمر بفترة استشفاء مع تورم الأعضاء المستهدفة بالعملية. ويسمح ارتداء الرباط الضاغط واستخدام الرغوة المخصصة بالحصول على أفضل النتائج بالنسبة لترهل الجلد الذي لا يمنح المرضى شعوراً بالارتياح إلا أنه نتيجة من الطبيعي حدوثها.

وفي عملية شفط الدهون رباعية الأبعاد، من المهم فهم البنية التشريحية للعضلات وإزالة الدهون بطريقة فنية. وتتبع هذه العملية إضافة طبقات من الدهون تحت وفوق العضلات للسماح لها بتعزيز وإعادة تحديد مظهر عضلات الصدر والذراعين والبطن.

وتتميز تقنية Vaser، التي تمثل طريقةً سلسة ولطيفة لإزالة الدهون ومنح الجسم شكلاً متناسقاً، بفعاليتها المتساوية على كل من الرجال والنساء ومساعدتهم على استعادة الشكل الطبيعي للجسم. وتسمح تقنية Vaser  بتقلص الجلد وبالتالي القضاء على مشاكل تموج الجلد وعدم تساويه. كما توفر تقنية Vaser مجموعة أخرى من الإجراءات والعمليات التي تساعد في الوصول إلى شكل ووضعية الجسم المبتغاة.

من المستحسن الذهاب إلى جراح يتميز بفهم واسع بخصوص جيوب الدهون المخفية وفن نحت الجسم. ويمكننا مساعدتكم في الحصول على جسم متسق مثالي لطالما عانيتم في الماضي للحصول عليه. كما تساعدنا التكنولوجيا المتطورة ومعايير السلامة العالية في تحقيق أفضل النتائج الممكنة.

مواضيع ذات صلة