الوصفة الدقيقة

أطيب 9 أنواع لـ بسبوسة رمضان 2022

لتحضير البسبوسة بطرق مختلفة ومبتكرة

بسبوسة رمضان

بسبوسة رمضان تعتبر من أسهل وأهم صنف حلويات على موائد شهر رمضان، وللبسبوسة أنواع عديدة ومكونات مختلفة لكن طريقة تحضيرها واحدة حيث تخلط جميع مكوناتها معا وتفرد في صينية الفرن المدهونة بالزيت وتخبز في الفرن لمدة لاتقل عن 20 دقيقة وفور خروجها من الفرن تسقى بالقطر البارد ويمكن ان تزين باللوز أو الصنوبر او جوز الهند وذلك يعود لرغبتكِ سيدتي…ومع قرب شهر رمضان المبارك يجب تواجد طبق التحلية وهو طبق أساسي يحتاجه الصائم لذا قمنا بجمع 9 أنواع للبسبوسة يمكن تحضيرها بوقت قصير بعد الإفطار

طريقة عمل البسبوسة المصرية باللوز

هذا هو النوع الاصلي والتقليدي للبسبوسة والمعروف في الثقافة المصرية ويعتمد هذا النوع على المقادير الاساسية للبسبوسة ويتميز بوجود اللوز كزينة بسيطة على كل قطعة من قطع البسبوسة.

طريقة البسبوسة

طريقة عمل البسبوسة بالقشطة

القشة تمنح البسبوسة طعم لذيذ جدا وتجعلها مستساغة وذات طعم محبب وكما هو معروف في رمضان يزداد الاقبال على الحلويات التي تستخدم القشطة في تحضيرها.

البسبوسة بالقشطة

طريقة عمل البسبوسة باللبن

هذه وصفة سهلة وناجحة لتحضير البسبوسة وهي طريقة تعتمد على مقادير متوفرة غابا في منزلك.

بسبوسة باللبن

طريقة عمل البسبوسة بالكاسترد

طريقة جديدة نوعا ما لتحضير البسبوسة اعتقد انها الذ من بسبوسة القشة وكما يقال الكاسترد اطيب من القشطة لذلك يكون الطعم مميزا جدا.

البسبوسة بالكاسترد

 

طريقة عل بسبوسة السبع كاسات الشهية

تميل ربات البيوت الى اختصار المقادير برقم لتسهيل حفظه، وفي بسبوسة السبع كاسات سنتستخدم المقادير الضرورية واللازمة لنجاح الوصفة والحصول على طعم لذيذ.

بسبوسة السبع كاسات

 

طريقة عمل كرات البسبوسة بالجوز

كرات البسبوسة بالجوز

 

طريقة عمل البسبوسة بالبوظة

بسبوسة بالبوظة

طريقة عمل تشيز البسبوسة

تشيز البسبوسة

 

البسبوسة بالقشطة مع طبقة من الفستق الحلبي الشهية

البسبوسة بالقشطة مع طبقة الفستق الحلبي

 

مواضيع ذات صلة