الوصفة الدقيقة

لايم تري كافيه دبي منتجات خاليه من الجلوتين

لايم تري كافيه

لايم تري كافيه هو أحد المقاهي المحلية الأكثر شعبية في دبي،  يكشف النقاب عن المخبوزات الشهية الجديدة الخالية من الغلوتين لمن يعانون حساسية من الغلويتين المجموعة الجديدة من المخبوزات الخالية من الغلوتين متاحة في جميع الأفرع الثلاثة، وتقدم للزوار ولهؤلاء الذين يعانون من بعض الاضطرابات الهضمية  الفرصة للإستمتاع بأشهى النكهات دون الشعور بالذنب.

بداية من 25 وحتى 28 مايو، ما بين الساعة 8:00 و3:30، يقوم لايم تري كافيه على شارع الشيخ زايد حصرياً بفتح منصة خاصة للاحتفال بإطلاق مجموعتها الجديدة من المنتجات الخالية من الغلوتين. سيتم عرض المنتجات الخالية من الغلوتين التي تشمل مجموعة متنوعة من الخيارات و مزيج متنوع من النكهات الشهية والشيقة. حيث أنه تم تصميم وصفات خاصة لتقديم قائمة مكونة من مجموعة كبيرة من الخيارات من الكعك، والشرائح، والبسكويت، والحلويات، والخبز المحمص، وخبز الساندويشات، جميعها خالية من الغلوتين.

ولمحبي الحلويات لا بد من توفير أصناف الحلويات الخالية من الغلوتين الشهية، بما في ذلك حلوى التيراميسو من ثلالثة طبقات، و آلهة الشوكولاته و الكرز البري وكعك الحمضيات. ولعشاق كعكة الجزر الشهيرة تم صنعها بطريقة مميزة وخالية من الغلوتين وجميعها متوفرة للزوار الآن.

واستلهمت فكرة إطلاق المنتجات الخالية من الغلوتين من قبل صاحبة لايم تري كافيه ، كورين بوكر، بسبب معانتها الشخصية من اضطرابات الهضم ومحاولاتها لإيجاد خيارات لتناول الطعام الخالي من الغلوتين في دبي. جميع المنتجات والمكونات المستخدمة في مجموعة جديدة خالية من الغلوتين ومعدة من قبل فريق الطهاه المتخصص في لايم تري كافيه.

علقت كورين قائلة “عندما أتناول الطعام خارج المنزل مع الأصدقاء والأسرة غالباً ما يكون من الصعب العثور على خيارات طعام متنوعة خالية من الغلوتين. لذا قد أردت دائما أن يلبي مقهى لايم تري كافيه متطلبات مختلف الأفراد في المجتمع لتشمل كافة الناس ورغباتهم في الطعام. ولهذا قمنا بتوسيع القائمة لتشمل أصناف جديدة بمجموعة المخبوزات الخالية من الغلوتين. نحن لا نريد  لزورنا أن يفوتهم المأكولات الشهية أبداً!  خصوصا الكعك وغيرها من الاشياء اللذيذة “

لايم تري كافيه يتبع مبادىء الخبز المنزلي وقضى الأربع سنوات الماضية في العمل على تطوير مجموعة كاملة من المنتجات الخالية من الغلوتين وإضافتها لقائمة الطعام المميزة لديهم. ستتوفر مجموعة لذيذة من الكعك والخبز الخالي من الغلوتين لخدمة الطلب المسبق وتناولها من لايم تري كافيه وذلك من السبت 4 يونيو 2016. وبعد هذا الاطلاق الجديد يخطط لايم تري كافيه لعمل أيام للخبز حيث يدعو الزبائن لوضع طلبات مسبقة من القائمة الخالية من الغلوتين الجديدة  في المتجر أو عبر الإنترنت.

مواضيع ذات صلة