الوصفة الدقيقة

ما هو الفرق بين الجبنة الطبيعية والجبنة المطبوخة ؟

الجبنة الطبيعية والجبنة المطبوخة

الجبنة الطبيعية والجبنة المطبوخة ، كيف نفرق بينهما ، في الحقيقة انه سؤال بحاجة لخبراء في طعم الجبنة وصناعتها للاجابة عليه ، فضمن سوق تنافسية تقدم الكثير من الخيارات للمستهلكين في المنطقة، يصعب تحديد الفرق بين المنتجات ضمن الفئة الواحدة.

لكن هناك علامات تجارية فريدة، لا يخطئها المستهلكون وتتميز عن غيرها في كل ما تقدمه.

فريكو إحدى تلك العلامات التجارية الفاخرة التي تتميز عن الجبنة المطبوخة في عدة نواحي ، إذ يتم إنتاجها من مزارعنا الخاصة في هولندا على يد نخبة من المزارعين المحليين ممن يتسمون بالخبرة والكفاءة.

تبدأ رحلة الجودة لدى فريكو من العناية العالية للأبقار، للحصول على أجود أنواع الحليب الهولندي فاخر المذاق وعالى الجودة. بينما تتم صناعة الجبنة المطبوخة باستخدام قليل من الجبنة الطبيعية، مع كثير من المواد الحافظة والصناعية. وفي حين تضيف “فريكو” القليل من الملح، تتم إضافة ضعف تلك الكمية للجبنة المطبوخة.

كما أن أهم مكونات فريكو  ذلك الإرث العريق من وصفات توارثتها الأجيال على مدى أكثر من مئة عام لإنتاج جبنة طبيعية مئة بالمئة، بينما تضم الأجبان الأخرى حوالي 49 % من الكمية المطلوبة من الجبنة فقط، ولهذا سميت بالجبنة المطبوخة.

ولدى فريكو لمسة نهائية ترسي معايير جديدة للجودة.. ألا وهي ذلك الحب لجبنتنا، فنمضي وقتاً طويلاً في إعدادها، إذ تصل مدة تعتيقها بعد أن تنضج لعام كامل أحياناً، وهذا ما يمنحها أروع طعم وأفضل شكل.

كل ذلك.. سيجعلك تفكر كلما أردت شراء الجبنة، بأن الفرق بين “فريكو” الطبيعية والجبنة المطبوخة هو كل شيء.. فقط لا أكثر.

هذا الفيديو يوضح الفكرة اكثر :

مواضيع ذات صلة