الوصفة الدقيقة

تطويل الرموش وتكثيفها بسرعة

تطويل الرموش

تطويل الرموش من المعروف أن جمال العيون يأتي من الرموش، طولها، ولونها الداكن، وتقوم النساء اللاتي ترغبن بزيادة طول وكثافة رموشهن، باللجوء لشراء العديد من المنتجات التي تساعدهن في تحقيق غايتهن، احداها شراء الماسكارا التي تغطي الرموش بطبقة جميلة، أو استخدام الرموش الاصطناعية، هذه بعض الطرق لتحقيق هدف الحصول على رموش رائعة، لكن ما رأيك بالقيام بذلك بشكل طبيعي ، وباستخدام مكونات منزلية وامنة غاليا لا يكون لها تاثيرات جانبية ، وننصحك بالتوقف حال حدوث اي من تلك الاثار .

ويمكن أن يتم ذلك بعدة طرق بسيطة منها:

1.استخدام الزيت

اجعلي وضع زيت الزيتون او الخروع على رموشك عادة عندك قبل الذهاب للنوم، ويتم ذلك بدهن الزيت باستخدام أصابعك فقط، أو فرشاة ماسكارا نظيفة، وفي الصباح التالي قومي بغسلهم والتخلص من بقايا الزيت، ووضع الماكياج بشكل عادي.

2.استخدام الفازلين

يمكنك وضع الفازلين على رموشك طوال الليل واتباع نفس الخطوات كما عند استخدام الزيت.

3.استخدام بياض البيض

عند معاناتك من فقدان رموشك بشكل مستمر، ورغبتك بجعلهم أكثر قوة، عليك فقط استخدام مزيج من 2 قطرة من بياض بيضة و2 قطرة من زيت الخروع، ادهني رموشك به واتركيه طوال الليل.

نصائح لـ تطويل الرموش:

1.تحتاج رموشك للهواء بشكل دائم

لذلك حاولي تنظيف وجهك ورموشك من مستحضرات التجميل حالما تصلين المنزل، واتركيهم دون ماكياج أغلب الوقت، واحرصي على ازالته عنهم بشكل مناسب.

2.تجنبي استخدام الرموش الاصطناعية

يقال أن الرموش الصناعية تؤذي الحقيقة، لذلك جربي عدم وضعها ان كنت غير مضطرة، خاصة أن معظم هذه المنتجات يحتوي على مواد كحولية تؤثر سلبا على العينين.

3.تفقدي قشرة تحت الرموش 

لقشرة العين تأثير سلبي على الرموش، لذلك تأكدي من عدم وجود هذه القشرة على رموشك، فهي تضعفها وتؤدي لخسارة شعيراتها.

4.تناول طعام صحي

تأكدي من تناول الطعام الصحي، وجربي أكل الفواكه والخضار الطازجة فهي تدفع بكمية جيدة من الفيتامينات والبروتينات داخل الجسم، أيضا تناول الحبوب الكاملة، السمك، واللحوم بأنواعها مهم جدا لصحة وطول الرموش

5 طرق لـ تكثيف الحواجب بالثوم بسرعة

تكثيف الحواجب

مواضيع ذات صلة