الوصفة الدقيقة

فوائد شوربة الشوفان للجنس

الشوفان للجنس

الشوفان للجنس وبحسب دراسات مثبتة له فوائد عظيمة ودعونا نتحدث عن فوائد شوربة الشوفان لانها الاسهل ، و يعتقد الجميع أن الشوفان كغيره من المأكولات، لكن الحقيقة أعمق من ذلك، فهو واحد من أفضل الأطعمة للصحة خاصة الصحة الجنسية، حيث يعزز الرغبة الجنسية، ويمنح انتصاباً أفضل للعضو الذكري في آن واحد. لذلك من المفيد جدا تناول عصيدة الشوفان كافطار كل صباح، لمنع الاسباب العديدة التي تسبب الضعف الجنسي، وبالتالي التمتع بانتصاب جيد وزيادة في الرغبة الجنسية.

ما هي فوائد الشوفان للجنس :

ــ يعزز تدفق الدم الى نسيج العضو الذكري
يحتوي الشوفان على L ارجينين وهو حمض أميني يساعد في زيادة انتاح اوكسيد النيتريك في الأوعية الدموية للعضو الذكري، ما يؤدي الي اتساع هذه الأوعية وبالتالي تزويدها العضو الذكري بكمية اكبر من الدم ما يسمح بالقيام بعملية انتصاب أكبر وأصلب.
– تحد من الكولسترول الزائد الذي يعيق تدفق الدم في الاوعية
أيضا الألياف التي يضمها الشوفان تساعد في ايقاف مستويات الكولسترول عند حد معين، وبالتالي توقف الكولسترول الزائد عن سدّ الأوعية الدموية وابطاء تدفق الدم الي العضو الذكري ، ويحتوي الشوفان على مواد كيميائية تسمى avenanthramides تساعد في منع تصلب الترسبات الدهنية داخل جدران الشرايين التي تعيق الدم من التدفق وتسبب أمراض القلب.
ــ يعزز الشوفان مستويات التيستوستيرون
ينتج الشوفان مركبات كيميائية avenocoside التي تعزز التيستوستيرون، كما يعد غنيا بالزنك الضروري لانتاج التيستوستيرون وصحة الحيوانات المنوية.
الشوفان يحتوي على معادن أخرى اساسية لصحة جنسية أمثل كالمنغنيز الذي تحتاجه الغدد النخامية لتعمل بفعالية حيث تعد هذه الغدد مصنع الهرمونات الجنسية التي كلما زادت مستوياتها كلما كانت الرغبة الجنسية والانتصاب أقوى.
ــ يزيد الطاقة والرغبة الجنسية
يعتبر الشوفان غنياً بالكربوهيدرات الجيدة، كما يحتوي على الألياف المذابة التي تساعد في تدفق الطاقة ببطئ داخل الجسم، ما يعني أن الطاقة ستستمر لساعات أطول، لذلك ينصح بالشوفان كافطار صحي.
ــ الشوفان يحسن المزاج
المنغنيز الموجود في الشوفان، ضروري لصحة الدماغ، ونقصه يمكن أن يؤدي الى الشعور بالاكتئاب، ولكي يحصل الرجل على انتصاب صلب فإنه يحتاج لأن يكون في مزاج جيد.
ايضا يحتوي الشوفان على مستويات عالية من الفيتامين الضروري لمزاج جيد وهو فيتامين B6، الذي يساعد الدماغ على انتاج مادة السيروتينين الكيميائية الضرورية ليس فقط ليكون المزاج جيداً وانما للتمتع بنوم عميق، وكما هو معلوم فان النوم الجيد ضروري للصحة الجنسية وللانتصاب الأفضل.
 
ــ يمنع ارتفاع ضغط الدم
يعد ضغط الدم المرتفع سبباً رئيسياً لضعف الانتصاب عند الرجل، لكن تناول الشوفان يومياً يمكن أن يخفض ضغط الدم بسبب غناه بالألياف الذائبة، مضادات الأكسدة، والمعادن.
ــ الشوفان مفيد لمرضى السكري
استناداً الى بعض الدراسات الحديثة، فان الشوفان يعتبر طعاما جيدا لمنع الاصابة بالسكري، لانه يعمل على توازن سكر الدم.
والسكري مثله مثل ضغط الدم المرتفع من الأسباب الشائعة لمشاكل انتصاب العضو الذكري، وضعفه.

مواضيع ذات صلة