الوصفة الدقيقة

وصفات بشاميل سهلة بالصور

يمكن تحضيرها لافطارات شهر رمضان

وصفات بشاميل

وصفات بشاميل لا غنى عنها على مائدة رمضان ، فهي طبق رئيسي تعيد الطاقة الى الصائم بعض يوم طويل ، ومن اهم ميزات اطباق البشاميل انها تصبح ذات شكل مثير للشهية عندما تغطى بطبقة البشاميل البيضاء وخاصة المكرونة والقرنبيط ، و يكتمل شكلها الرائع بعد ان تكتسب لونا اشقر في الفرن ، وتقدم بالصينية لتكون سيدة المائدة للغداء والعشاء وفي العزومات ، في الموضوع التالي نستعرض معكم مجموعة شهية من وصفات بشاميل .

في البداية دعونا نشاهد طريقة تحضير صلصة البشاميل:

طريقة عمل صينية البطاطا بالبشاميل

صينية البطاطا بالبشاميل

صينية البطاطا بالبشاميل وهي من الاطباق الشهية التي تتميز بسرعة وسهولة تحضيرها فهي عبارة عن شرائح من البطاطا وتعلوها صوص البشاميل الغني وهي من الوصفات.

 

طريقة عمل صينية الدجاج بالبشاميل

صينية الدجاج بالبشاميل هذه الوصفة مناسبة لوجبات الغداء العادية وأيضا للولائم والعزايم و يتم تحضيرها من الدجاج، البطاطس، فليفلة حمراء، فليفة خضراء.

طريقة عمل صينية البطاطس بالبشاميل

صينية البطاطس بالبشاميل البطاطس بالبشاميل وجبة كاملة يمكن ان تكون طبق اساسيا للغداء حيث تغطى البطاطا بطبقة ن صلصة البشاميل الرائعة مقادير صينية البطاطس.

طريقة عمل كوسا بالبشاميل

كوسا بالبشاميل البشاميل يمكن ان يضاف الى الكوسا لنحصلعلى هذه الوصفة بطريقة احترافية وعلما ان فوائد الكوسا كثيرة فهي تحتوي على القليل من السعرات الحرارية

طريقة عمل صلصة البشاميل

صلصة البشاميل أو المعروفة باسم الصلصة البيضاء تعتبر واحدة من الصلصات الأساسية في المطبخ الفرنسي والايطالي لتنتقل شهرتها الى المطابخ العربية.

طريقة عمل المعكرونة بالبشاميل

المعكرونة بالبشاميل المعكرونة بالصلصة البيضاء وجبة لذيذة مشهورة في البلدان العربية وخاصة الخليج تتكون من المعكرونة واللحم المفروم وجبن الموزاريلا.

طريقة عمل صينية القرنبيط بالبشاميل

القرنبيط بالبشاميل القرنبيط نبتة غنية بمادة الفوسفور المفيدة لجسم الانسان والتي تقيه من امراض عديدة..كما يحتوي على فيتامين A المفيد للعيون والعظام .

مكرونة بالبروكلي والبشاميل طريقة عمل

مكرونة بالبروكلي والبشاميل وجود انواع كثيرة من المعكرونة في السوق تجعلنا نحتار اي الأنواع الأنسب للإستخدام في كل وصفة ، اليوم سنقدم  معكرونة الصدف.

طريقة عمل طاجن التوفو بالبشاميل

طاجن التوفو بالبشاميل وهي من الاطباق الشهية التي تتميز بمذاقها الشهية وفائدتها الكبيرة وهي من الاطباق المفضلة للأشخاص اللذين يتبعون حمية غذائية.

طريقة عمل كريب الدجاج بالبشاميل

كريب الدجاج بالبشاميل عجينة الكريب المالحة محشوة بالدجاج ومطبوخة مع صوص البشاميل ، لذيذة جدا ورائعة ، سهلة التحضير ، قد تأخد بعض الوقت .

طريقة عمل بشاميل الارز

بشاميل الارز من وصفات بشاميل الارز جديدة على المائدة، ارز بتشكيلة من الخضراوات مثل الجزر ، الفلفل ، خرشوف ( أرضي شوكي ) البازيلا ومجموعة من البهارات .

طريقة عمل الأرز بالبشاميل

الأرز بالبشاميل الأرز بتشكيلة من الخضار كالجزر والبطاطا والبازيلاء والفلفل الحلو،طبق لذيذ وشهي لمحبي البشاميل.

طريقة عمل الدجاج بالبشاميل

الدجاج بالبشاميل اينما وجدت صلصة البشاميل توجد النكهة المضاعفة ولكل عشاق الدجاج سنجرب اضافة البشاميل الى الدجاج ليكون لدينا طبق من اروع ما يكون.

طريقة عمل عجة البيض بالبشاميل

عجة البيض بالبشاميل وهي من الذ الاطباق السريعة التحضير على الاطلاق فهي مزيج من البيض وصلصة البشاميل الشهية وجبنة البارميزان واليكم أشهى طريقة لتحضيره.

مواضيع ذات صلة