الوصفة الدقيقة

10 وصفات قرنبيط سهلة تحبها العائلة

وصفات قرنبيط

وصفات قرنبيط عديدة تملئ كتب الطبخ العربية والاجنبية ، فالقرنبيط يستحق مئات الوصفات اللذيذة فهو ذو طعم شهي مقلي او مسلوق مطبوخ او بالفرن وحتى ان هناك من يفضله اخضرا ونيئ ، في هذا الموضوع جمعنا لكم بعض الوصفات اللذيذة والشهية لتحضير القرنبيط الاخضر .

طريقة عمل متبل القرنبيط وصفة جديدة

متبل القرنبيط متبل القرنبيط هذه الوصفة المحضرة  شهية، ومؤلفة من زهرات القرنبيط والتوابل والكريم الذي يحضر من اللبنة ويخلط مع أزهار القرنبيط.

طريقة القرنبيط المقلي بدون بيض

القرنبيط المقلي بدون بيض القرنبيط المقلي بدون بيض شهير في كل مكان و منام  في كل مكان وله اسماء أخرى (الزهّرة أو الكرنب ) وله فوائد كثيرة فهو مفيدٌ.

طريقة تتبيلة القرنبيط المقلي مع البصل

القرنبيط المقلي القرنبيط المقلي ذوطعم و مذاق رائع ، و خاصة مع بعض الاضافات المميزة مثل الثوم او الكمون ، واليوم سنقدم لكم القرنبيط بطريقة جديدة ونكهة مميزة.

طريقة عمل القرنبيط بصلصة البافالو

القرنبيط بصلصة البافالو وهي من الذ أنواع الاطباق الجانبية التي تتميز بطعمها الشهي وبطريقة تحضيرها البسيطة وهي عبارة عن قطع من القرنبيط المشوي المغلفة بالصوص.

طريقة عمل غراتان القرنبيط بالجبن

غراتان القرنبيط بالجبن تعتبر الزهرة من اكثر الخضار المفيد للجسم والمحارب للسرطان، لذلك يجب الإكثار منه في موائدنا لانه مفيد و وبالإضافة إلى ان طعمه الشهي.

 

طريقة عمل رأس قرنبيط مشوي

رأس قرنبيط مشوي وهو من الاطباق التي يعشقها النباتييون ويعد طبق القرنبيط المشوي من اسهل الاطباق تحضيرا واشهاها مذاقا ويمكن تقديم الرز الأبيض كطبق جانبي.

طريقة عمل شوربة القرنبيط بالكريمة

 شوربة القرنبيط بالكريمة هي شوربة تقليدية ألمانية تعطيكي طريقةجديدة لاعداد الزهرة او القرنبيط باسلوب شهي ومميز وصحي وسهل وسريع ن شاهدي معنا هذه الطريقة.

طريقة عمل سلطة القرنبيط

سلطة القرنبيط  وهي من انواع السلطات الشهية التي تتميز بمزيج المكونات المختلفة فهي تحتوي على البطاطا والبندورة والجزر والخس وبالاضافة الى الزهرة.

طريقة عمل مخلل القرنبيط مع الثوم

مخلل القرنبيط اللذيذ الذي تعودنا عليه مع الكثير من الاكلات والطبخات، يمكن ان يكون بديلا لمخلل الخيار او اللفت كمقبلات مع اطباق وطبخات معروفة مثل المجدرة وغيرها.

طريقة عمل صينية القرنبيط بالبشاميل

القرنبيط بالبشاميل القرنبيط نبتة غنية بمادة الفوسفور المفيدة لجسم الانسان والتي تقيه من امراض عديدة..كما يحتوي على فيتامين A المفيد للعيون والعظام.

مواضيع ذات صلة